أنباء سعيدة في ريال مدريد بشأن كارفاخال ولكن!



هل يعود الظهير الأيمن للمُشاركة مع الميرينغي قريباً؟

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني حالة كبيرة من الترقُّب بسبب حالة اللاعب داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق والذي تعرَّض مؤخراً لفيروس في القلب هدَّد مسيرته كلاعب كرة قدم.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن هناك أنباء سارة تلقّاها النادي الملكي مؤخراً بشأن حالة الظهير الدولي الإسباني والذي قد يعود للمُشاركة في المباريات مع الفريق الأبيض من جديد في وقت قريب.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن هناك مصادر مُقرّبة من اللاعب أكَّدت تحسُّن حالة اللاعب بشكل مُنتظم وأنه سيعود إلى ممارسة الرياضة عما قريب، لكنه لم يتم التأكيد على موعد مُحدَّد للعودة.

لكن يبدو أن تلك الأنباء ستكون سعيدة للغاية بالنسبة لزين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي والذي يفتقد بقوة لغياب أحد أفضل لاعبي الفريق في السنوات الأخيرة.

ويغيب كارفاخال عن تدريبات ريال مدريد مُنذ 30 سبتمبر/أيلول الماضي بسبب اكتشاف إصابته بفيروس في القلب سبَّب له الكثير من الالتهابات التي أبعدته عن ممارسة أي رياضة أو بذل أي مجهود.

يُذكر أن ريال مدريد لن يتعجَّل عودة اللاعب صاحب الـ25 عاماً إلى تدريبات الفريق نظراً للحفاظ عليه من التعرُّض لأي انتكاسة تُزيد الوضع سوءاً وتضع مستقبله في وضع أخطر.